لكزس تفوز بجائزة ’أفضل عرض ترفيهي‘ في أسبوع ميلانو للتصميم 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2015 – تمكنت لكزس من حصد جائزة ’أفضل عرض ترفيهي‘ عن عملها الإبداعي "لكزس – رحلة في عالم الحواس" ضمن منافسات جائزة ميلانو للتصميم التي أقيمت مؤخراً خلال أسبوع ميلانو للتصميم، والذي يعتبر أكبر حدث معني بالتصميم في العالم. وتعد لكزس أول صانع مركبات يتمكن من الفوز بهذه الجائزة المرموقة. وتبرز جائزة ’أفضل عرض ترفيهي‘ العرض الأفضل الذي ينجح في استقطاب الجمهور للمشاركة في تجربة ترفيهية أو ثقافية مبتكرة وفريدة من شأنها تسليط الضوء على أهمية جوانب التصميم المختلفة للمركبات من خلال هذا العرض الترفيهي".


وتعتبر جائزة ميلانو للتصميم، التي تعقد هذا العام في دورتها الخامسة وتنظمها جمعية إيليتا الثقافية، الجائزة الرسمية الوحيدة المخصصة لأفضل المنصات المشاركة في أسبوع ميلانو للتصميم. وتُقدم جائزة ميلانو للتصميم لأفضل العروض بشكل عام وكذلك الفائزين عن خمس فئات فردية (الترفيه، التقنية، الصوت، التأثير، التجارة الإلكترونية). وقد تم اختيار الفائزين من بين جميع العارضين المشاركين في أسبوع ميلانو للتصميم في مختلف المناطق من جميع أنحاء المدينة.


وبهذه المناسبة قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إنه لشرف عظيم لنا أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة في أسبوع ميلانو للتصميم، وأود أن أشيد بالتعاون المثمر بين فيليب نيجرو وهاجيمي يونيدا، والذي ساهم بشكل كبير في الفوز بهذه الجائزة. لقد برز عرضنا الإبداعي بعد أن قدم للزوار تجربة حسية متكاملة وفريدة، مما يؤكد على مكانة لكزس كعلامة تجارية رائدة تولي الحواس البشرية أهمية بالغة في إطار جميع عمليات التصميم، إذ تسعى لكزس لخلق رابط حسي بين الشخص والمركبة التي يقودها من خلال التصميم، فطالما مثل عملائنا الدافع الأبرز الذي يشجعنا ويحفزنا على تبني نهج فريد للتصاميم المبتكرة من أجل تقديم مركبات جذابة بتصاميم عصرية، ولهذا نود أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير لعملائنا الكرام الذين نسعى ليس فقط لإرضائهم وإنما لإسعادهم إلى أبعد الحدود تقديراً منا لدورهم الحيوي في تحفيزنا على تطوير قدراتنا والاستمرار بتقديم مركبات أفضل ".


وقد تضمن عرض "لكزس – رحلة في عالم الحواس" مجموعة واسعة ومشوقة من التجارب الحسية التي دارت حول موضوع "الحواس"، حيث تم تقديم العرض من خلال ثلاث مناطق، ضمت كلٍ منها منصة مميزة. حيث قدمت المنصة الأولى "إشراك الحواس" عرض لإصدار خاص لمركبة لكزس التجريبية "LF-SA"، بينما قدمت المنصة الثانية "استكشاف الحواس" الأعمال التي وصلت إلى التصفيات النهائية وكذلك العمل الفائز بالجائزة الكبرى ضمن جائزة لكزس للتصميم. أما المنصة الثالثة "تجربة الحواس الخمس"، فقد قدمت تجربة تذوق فريدة خلال رحلة الحواس من خلال عرض سلسلة من ثلاثة نماذج لعناصر طبيعية وهي "المطر" و"الخشب" و"الأرض" تذوقها الزوار من خلال الحلوى والحساء.

وتم تصميم هذا العرض الإبداعي من قبل اثنين من كبار الفنانين، هما المصمم العالمي فيليب نيجرو والشيف المبدع هاجيمي يونيدا، الذي أضاف تجربة تذوق إبداعية إلى الرحلة الحسية. وقد نجحت ثمرة هذا التعاون بين فنانين من مجالين مختلفين تماماً في خلق تجربة فريدة من نوعها تركت انطباعا عميقا لدى العديد من الزوار.

وأصبح الآن بإمكان الزوار الاستمتاع بجولة افتراضية في المعرض من خلال فيديو تفاعلي متوفر على موقع لكزس العالمية الإلكتروني، وذلك على الرابط التالي: http://www.lexus-int.com/lexus-design/virtual-journey/

للمزيد من المعلومات والصور، يرجى زيارة:

http://newsroom.lexus.eu/newsroom/526/1162/lexus-brand


-انتهى-

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سوزان قزي

- مديرة الاتصال والعلاقات العامة - الفطيم للسيارات

00971566861887

Suzan.kazzi@alfuttaim.ae


طارق زعرب

- مدير علاقات عامة- جماسكو

00971566817883

Tariq.zuroub@gmasco.com