لكزس الراعي الحصري لمزاد هيئة الطرق والمواصلات على الأرقام المميزة للوحات السيارات في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

دبي 12 نوفمبر 2015: تعلن الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن رعايتها الحصرية، للمزاد العلني على الأرقام المميزة للوحات السيارات، والذي يقام يوم 14 نوفمبر بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات خلال معرض دبي الدولي للسيارات.

وعلق كريس باكستون، مدير عام مبيعات لكزس في الفطيم للسيارات: "تواصل لكزس تقديم الدعم لمبادرات الهيئات الحكومية في دولة الإمارات، ويستقطب هذا الحدث على وجه التحديد نخبة من جمهور السيارات ممن يشاركون لكزس الشغف بالفخامة والرفاهية. ويعزز تعاوننا مع هيئة الطرق والمواصلات التزامنا تجاه فئة تحظى بأهمية فائقة في مشهد قطاع السيارات بالدولة".

وستتاح الفرصة أمام جمهور المزاد العلني للتعرف عن قرب على سيارة لكزسRX الجديدة كلياً، والتي تم طرحها في اليوم الأول من معرض دبي الدولي للسيارات، إلى جانب لكزس LX 570 السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة الجديدة التي تم طرحها مؤخراً أيضاً.

واعتمدت لكزس RX الجديدة كلياً اتجاهاً جديداً في التصميم مع شكلها المميز حيث تأتي الآن بإطلالة أكثر أناقة وجاذبية إضافة إلى مجموعة من الحزم الذكية. وتشتمل هذه السيارة الفخمة على إمكانيات لا مثيل لها في قوة الأداء، والتقنيات المبتكرة، ومزايا السلامة المتطورة إضافة إلى المواصفات الهندسية التي تميّزها عن غيرها من سيارات الكروس أوفر الفاخرة في القطاع. وقد تم تجهيز سيارة لكزس RX بمحرك سعة 3.5 لتر مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V، ينتج عنه قوة تبلغ 296 حصان كما يتوفر طراز هجين مع سيارة RX 450h التي ينتج عن محركها قوة قدرها 308 حصان.

وجاءت سيارة لكزس LX 570 2016 الأقوى، والأفخم، والأكثر أناقة بتصميم خارجي معدّل يتميز بشبك مغزلي على شكل جزء متكامل، وتصميم داخلي أنيق مع قائمة موسّعة وشاملة من خصائص الراحة الفائقة، وناقل حركة أتوماتيكي جديد من ثماني سرعات، ومزايا سلامة محسّنة، ونظام ملاحة بشاشة قياس 12.3 بوصة، إلى جانب عجلات ألمنيوم قياس 21 بوصة والتي تتوفر للمرة الأولى.

ويقام المزاد يوم 14 نوفمبر بدءاً من الساعة 4:30 بعد الظهر بقاعة الملتقى في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.