سيارات لكزس المستعملة تأتي مع عقد صيانة مجاني لمدة عامين في شهر رمضان



​​

دبي، 2 يونيو 2016: أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن مكافآت شهر رمضان المبارك من سيارات لكزس المستعملة والتي توفر للعملاء فرصة حصرية لامتلاك سيارة أحلامهم الفاخرة بدءاً من طراز العام 2012 وحتى 2016 ، مع عقد صيانة مجاني لمدة عامين أو 30,000 كيلو متر.

ويسري هذا العرض المميز على القائمة الكاملة من سيارات لكزس المستعملة طوال شهر رمضان الفضيل، في صالة عرض لكزس للسيارات المستعملة بشارع الشيخ زايد بالقرب من مجمع الذهب والماس، وكذلك في صالة عرض سيارات لكزس في دبي فستيفال سيتي.

وتأتي جميع سيارات لكزس المستعملة بسجل كامل للصيانة الدورية، وضمان فحص الجودة متعدد النقاط، بما يوفر راحة بال تامة وقيمة استثنائية للعملاء من هواة سيارات لكزس.

وقال سيمون أونيل، مدير عام، قسم السيارات المستعملة، الفطيم للسيارات: "يجسد برنامج السيارات المستعملة من علامة لكزس التزامنا المتواصل بتزويد عملائنا بمنتجات تتصف بأعلى مستويات الجودة وأفضل تجربة شراء ممكنة. ونتطلع للترحيب بالعملاء مع هذا العرض المغري الخاص بشهر رمضان المبارك، في عالم سيارات لكزس المستعملة المذهل والذي يقدم لهم راحة بال قصوى".

ويمكن للعملاء الاطلاع على القائمة الكاملة من سيارات لكزس المستعملة من خلال الموقع الإلكتروني www.lexus.aeوالذي يوفر مزايا عملية محسّنة للباحثين عن مزيد من المعلومات حول سيارات لكزس.