عروض لكزس الاستثنائية تشمل قائمة واسعة من سيارات السيدان الفاخرة



​​

دبي، 10 أبريل 2016: في أعقاب الطلب غير المسبوق الذي شهدته عروض لكزس الاستثنائية على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والذي بدأ يوم 1 أبريل 2016، أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تمديد هذه العروض لتشمل قائمتها الكاملة من سيارات السيدان مع أسعار حصرية.
تسري عروض لكزس الاستثنائية بدءأ من 11 وحتى 20 أبريل 2016، وتوفر أسعاراً مغرية على سيارات السيدان الفاخرة طرازات العام 2015 و2016 من RC و RC F، IS، ES ، GS، LS والطرازات الهجينة منها، بما في ذلك لكزس CT الهجينة، GS الهجينة و LS الهجينة .
وقال كريس بكستون، القائم بأعمال مدير الإدارة العام لـ لكزس في الفطيم للسيارات: "شهدنا استجابة رائعة من العملاء على عروض السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات خلال الأيام الـ 10 الماضية، وبالتالي اتخذنا قراراً بتمديد هذه الفرصة الفريدة للأشخاص الذين يفضلون قيادة سيارات السيدان والتمتع بالرفاهية المرتبطة بدقة التصميم والجودة الفائقة، وكذلك الاستفادة من خدمات ما بعد البيع المتميزة والمرادفة للجودة الرفيعة التي توفرها الفطيم للسيارات لعملائها".
وأضاف: "مع زيادة الوعي بالمخاطر الناتجة عن التلوث البيئي في دولة الإمارات، نتوقع أن نشهد اهتماماً أكبر من العملاء بسياراتنا الهجينة، والتي توفر انخفاضاً ملموساً في الانبعاثات الضارة بالبيئة وكذلك تجربة قيادة مذهلة مع مستويات أداء لا تقبل المساومة".
ويمكن للعملاء المهتمين بهذا العرض زيارة أي من صالات لكزس في الإمارات. وللاطلاع على القائمة الكاملة من السيارات وحجز موعد قيادة يرجى من العملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.lexus.ae الجديد والذي يوفر لهم تجربة محدّثة ومتطورة.