لكزس أكثر تشويقاً من أي وقت مضى مع قائمة سيارات IS 2016



​​

دبي، 1 مايو 2016: أكدت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، تركيزها على توفير السيارات الملائمة للعملاء في قطاع السيارات الفاخرة، من خلال توفير قائمة سيارات لكزس IS بأسعار جديدة مغرية.

وتعد سيارة IS المجهزة بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر وبسعر يبدأ من 139,000 درهم، نقطة بدء مثالية في قائمة سيارات السيدان الفخمة، والتي تتيح للشباب من هواة العلامة الفارهة والمشترين الراغبين بامتلاك سيارة من لكزس، فرصة فريدة للانضمام إلى عالم لكزس الاستثنائي. ويتوفر هذا الطراز ضمن ثلاث فئات: بريمير، برستيج، وF الرياضي برستيج، فيما تتوفر IS 350 كذلك ضمن ثلاث فئات: بلاتنيوم، F الرياضي برستيج، F الرياضي بلاتنيوم، وبأسعار جديدة تبدأ من 195,000 درهم.

وقال كريس باكستون، القائم بأعمال مدير الإدارة العام لـ لكزس في الفطيم للسيارات: " تم تصميم لكزس IS بحيث تستهدف الأفراد الذين يسعون دائماً للتمتع بقيادة لا مثيل لها. وبفضل أسعارها الجديدة المدروسة تعتبر قائمة مركبات IS وخصوصاً IS المزودة بمحرك تيربو سعة 2.0 لتر واحدة من أفضل الخيارات المناسبة للباحثين عن سيارة سيدان فاخرة تتمتع بتصميم مذهل، ومستويات أداء فائقة".

وأضاف باكستون: "نلتزم بتزويد عملائنا بمستويات أداء متميزة وفخامة وجودة لا تُضاهى يتوقعونها دائماً من علامة لكزس، مع خدمات ما بعد البيع استثنائية من خلال رعاية شخصية تحوز على رضاهم".

وتجسد لكزس 2016 IS المتعة الحقيقية للقيادة بفضل أدائها وسرعة استجابتها ومرونة التحكم بها، وهي تحقق هذه المزايا الفائقة بالاعتماد على فئتي محركات: محرك 2.0 لتر ذو 4 أسطوانات ذو شاحن توربو بقوة 241 حصانًا، ومحرك 3.5 لتر ذو 6 أسطوانات على شكلVبقوة 312 حصانًا في سيارة لكزس IS 350، ويتم التحكم في كلا المحركين بناقل حركة آلي بتحويل مباشر رياضي ذو 8 سرعات لضمان الحصول على أداء فائق وتحقيق التسارع بسلاسة. ويصل الأداء إلى أعلى حدود مستوياته بفضل نظام التعليق الأمامي على شكل عظمة الترقوة المزدوجة والخلفي المتعدد الوصلات مع النوابض اللولبية وماصات الصدمات المعبأة بالغاز وقضيب التثبيت لتأمين أقصى سلاسة وراحة في القيادة.

وفي سيارة2016 IS F Sport ، يصل الأداء إلى أعلى حدود مستويات حلبات السباق بفضل نظام التعليق المتغير المتكيف، ونظام التوجيه بنسب تروس متغيرة، حيث يتيحان التحكم ببراعة في زاوية التوجيه حسب سرعة السيارة ومقدار الانعطاف الذي يقوم به السائق.

وتظهر لكزس 2016 ISبهيئة رياضية جريئة من خلال تصميم شبكها الأمامي المغزلي المفعم بالجرأة والتحدي، وفي مقدمة هذا المظهر الرياضي الجريء تكمن مصابيحLEDالأمامية الجديدة بإنارتها من نوع الكشاف في حين يكتمل الشكل المبهر الأخاذ للجزء الأمامي بمصابيحLEDالنهارية المستقلة. وتستقبل لكزس 2016 ISسائقها بفخامة متمثلة في المقود وقبضة ذراع نقل الحركة المغلفان بالجلد الفاخر، بينما تتميز المقاعد الكهربائية للسائق والراكب الأمامي بـ 8 وضعيات ضبط وذاكرة لتحقيق مزيد من الراحة والرفاهية. وقد تم تزويد المقصورة الداخلية بنظام مارك ليفنسون الصوتي المحيطي الراقي مع 15 مكبر صوت للحصول على صوت فائق الجودة، هذا إلى جانب نظام ملاحة سهل الاستخدام يعرض المعلومات في صور ثلاثية الأبعاد، ويقدم المساعدة بشكل فوري للوصول إلى الوجهة المفضلة بسهولة ويسر.

وتأتي ميزات السلامة المتطورة في هذه السيارة ابتداءً من نظام إدارة المركبة الديناميكي المتكامل الذي يشتمل على نظام التحكم بثبات المركبة، ونظام التحكم بالجرّ من أجل التحكم بأي انزلاقات عند الانعطاف. كذلك يدير النظام عددًا من التقنيات مثل التحكم الإلكتروني بالمكابح من أجل أفضل قوة كبح. وتتضمن ميزات السلامة والأمان الأخرى نظام المساعدة على تغيير المسار مع شاشة مراقبة النقاط غير المرئية ونظام استشعار السيارات المتجاوزة من الخلف للمساعدة على الخروج بأمان من المواقف.