مبيعات سيارات لكزس الهجينة تنمو بنسبة 25% في الإمارات 



​​

دبي، 9 مايو 2016: أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تسجيل زيادة في مبيعات سيارات لكزس الهجينة (هايبريد) بنسبة 25% في الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بالفترة نفسها من العام 2015.

وجاء هذا الإعلان في أعقاب تأكيد شركة لكزس العالمية بيع أكثر من مليون سيارة هجينة، وذلك منذ طرح أول سيارة هجينة فاخرة في العالم RX 400h في شهر أبريل 2005.

وكانت لكزس، الرائدة في في قطاع التكنولوجيا الهجينة، قد طرحت أول طراز هجين بالكامل من خلال سيارة RX 400h الرياضية متعددة الاستخدامات عام 2005. وقد وسّعت العلامة تدريجياً قائمتها من السيارات الهجينة بطرح أول سيارة سيدان هجينة بالكامل فخمة،GS 450h، في عام 2006، كما طرحت عام 2007 سيارة السيدان الهجينة بالكامل الأكثر قوة LS 600h، وأتبعتها في عام 2011 بإطلاق أول سيارة هجينة مدمجة فاخرة، CT 200h، وفي عام 2014 أطلقت أول سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم NX 300h. كذلك في نهاية العام 2015 تم طرح RC 300h أول سيارة رياضية كوبيه فاخرة هجينة بالكامل. واليوم، تبيع لكزس 10 طرازات من السيارات الهجينة مؤكدة مكانتها المرموقة بوصفها علامة السيارات الفاخرة التي توفر قائمة كاملة من السيارات الهجينة.

وبهذه المناسبة أشار كريس باكستون، القائم بأعمال مدير الإدارة العام لـ لكزس في الفطيم للسيارات: "تؤكد نتائج المبيعات الإيجابية على زيادة اهتمام عملائنا بتكنولوجيا القيادة الهجينة الرائدة من لكزس، وذلك مع إدراكهم للمزايا الكثيرة لهذه التقنية والتي تتمثل في تدني الانبعاثات الضارة بالبيئة والكفاءة في توفير الوقود، إضافة إلى مستويات الأداء العالية والقوية، وتجربة القيادة السلسة التي تقدمها للعملاء".

وأضاف: "أصبحت السيارات الهجينة مثار اهتمام العملاء في صالات عرض لكزس في الامارات منذ قيامنا بتوفير طراز RX الهجين بسعر طراز RX الذي يعمل بالوقود ".

وفي وقت سابق من هذا العام، كشفت شركة لكزس العالمية النقاب لأول مرة عن أحدث طرازاتها من السيارات الهجينة، وهي لكزس LC 500h، التي تم تزويدها بالجيل الجديد من التكنولوجيا الـهجينة بالكامل ذات الأداء العالي، والتي يُطلق عليها "النظام الهجين متعدد المراحل" (MSHS). ويعزز هذا النظام مزايا التكنولوجيا الهجينة من خلال توفير المزيد من الطاقة، وزيادة التسارع، والتشبث الأفضل على الطريق، إلى جانب مستويات أعلى من الكفاءة. وستتوفر سيارة LC 500h للبيع عالمياً في ربيع عام 2017.

وفي دولة الإمارات، توفر الفطيم للسيارات القائمة الأكبر من السيارات الهجينة الفاخرة من علامة لكزس والتي تتضمن لكزس LSh، RXh، GSh، وCT.