لكزس تحتفل بافتتاح فستيفال سكوير على طريقتها

دبي، 14 مايو 2015: بالتزامن مع افتتاح المرحلة الأولى من منطقة فستيفال سكوير الجديدة في دبي فستيفال سيتي مول، تتجه أنظار محبي علامة لكزس الفاخرة إلى هذا المعلم البارز حيث تعرض علامة السيارات الفخمة قائمتها الفريدة من سيارات F Sport، كما توفر لهم فرصة حصرية لتجربة قيادة سيارتهم المفضلة من طراز RX.


وتشهد منطقة فستيفال سكوير الجديدة، عرض خمس سيارات لكزس F Sport هي RX، NX، GS، RC، و IS، من 14 ولغاية 30 مايو. كما تحتضن منطقة الفعاليات الرئيسية في المول القائمة الكاملة من لكزسRX بدءاً من 21 وحتى 30 مايو الجاري، موفرة لزوار المول فرصة رائعة لتجربة قيادة سيارتهم المفضلة.


وتستقطب السيارات المعروضة من قائمة F Sport، العملاء الباحثين عن أداء مذهل مع أناقة لافتة في التصميم، حيث تأتي هذه السيارات بألوان حصرية خارجية وداخلية، وتصاميم خاصة للعجلات، وشبك أمامي فريد، وعوادم رياضية، وناقلات حركة مثبتة على المقود، ودواسات وقود وعجلات قيادة بتصميم خاص بالإضافة إلى مقاعد رياضية التصميم. وتتوفر قائمة سيارات لكزس F Sport في دولة الإمارات من خلال شبكة صالات عرض الفطيم للسيارات المنتشرة على نطاق واسع داخل الدولة، والتي تقدم للعملاء حزم تعزيز الأداء مثل نظام التوجيه النشط للعجلات الأربع، ونظام توجيه بترس متغير النسب.


وقال سعود عباسي، مدير تنفيذي، لكزس في الفطيم للسيارات: "ينسجم طراز RX مع نمط الحياة المفعم بالنشاط والحيوية، حيث يجمع على نحو مبتكر بين مزايا الراحة الفائقة ومستويات غير مسبوقة من الفخامة، التي تقترن مع متعة قيادة سيارة رياضية متعددة الاستخدامات. ويسرنا توفير فرصة متميزة لهواة علامة لكزس للتعرف عن قرب على هذه السيارة المذهلة وكذلك على خدمات عملاء لا مثيل لها مصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم، وبأقصى درجات الرعاية والاهتمام".

-انتهى-

معلومات للمحرر:

نبذة عن لكزس:

انطلقت لكزس في العام 1983، مدفوعة برؤيا تهدف إلى إيجاد سيارة فاخرة تشتمل على مزايا السرعة والأمان والراحة والأناقة. وطرحت لكزس سيارتها الأولى LS 400 الرائدة في العام 1989، وواصلت منذ ذلك الوقت إرساء معايير جديدة للمركبات الفخمة بجميع أنحاء العالم. وتم تصنيف لكزس من بين أكبر عشر علامات يابانية عالمية، مع شبكة مبيعات واسعة النطاق في أكثر من 70 دولة. ويقع المقر الرئيسي العالمي للشركة في اليابان، مع مراكز تشغيلية رئيسية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وتعد شركة الفطيم للسيارات الموزع الحصري، لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويوجد لديها قائمة كبيرة من سيارات السيدان، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة كوبيه وأخرى عالية الأداء. وتضم مجموعة السيدان كل من CT، IS، ES، GS، وLS. فيما تشمل قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، NX الجديدة كلياً، RX، GX، وLX. أما سيارة الكوبيه فهي RC بينما تقدم لنا علامةF سيارة RC F الرياضية عالية الأداء.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lexus.ae و http://www.facebook.com/LexusAE

نبذة عن الفطيم للسيارات

تعتبر الفطيم للسيارات عضواً في الفطيم، مجموعة الشركات الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وهينو في الإمارات. وتوفر الفطيم للسيارات منذ ما يزيد على نصف قرن، خدمات البيع وما بعد البيع عالية الجودة لعملائها، من خلال شبكة كبيرة من صالات العرض وكذلك مرافق الخدمات وقطع الغيار التي تنتشر في مواقع استراتيجية بجميع أنحاء الإمارات. ويوجد من بين كل عشرة سيارات تسير على الطرق في دولة الإمارات أربعة تم شراؤها من صالات عرض الفطيم للسيارات، الأمر الذي يرسخ مكانتها باعتبارها شركة رائدة في قطاع السيارات دون منازع في الإمارات.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سوزان قزي

- مديرة الاتصال والعلاقات العامة - الفطيم للسيارات

00971566861887

Suzan.kazzi@alfuttaim.ae


طارق زعرب

- مدير علاقات عامة- جماسكو

00971566817883

Tariq.zuroub@gmasco.com