لكزس أل سي 500 (LC 500 ) كوبيه ذات الأداء المُميّز تفتتح فصلاً جديداً في التجارب الرائعة في ظهورها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة

 



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2مارس 2017:
عرضت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع النقل المستدام، والموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة، سيارة أل سي 500 (LC 500) الجديدة كلياً، أحدث سيارة كوبيه فائقة الأداء من لكزس، وذلك في دبي مول، مما يفتح فصلاً جديداً من "التجربة الرائعة".

لقد وفَّر ظهور لكزس أل سي 500 (LC 500) الجديدة، تجربة استثنائية لسيارة الكوبيه المميزة هذه، لإبراز معالم الحقبة الجديدة في التوجه الجديد للتصميم المعتمد من لكزس، وأتى مُكمَّلا بعرض مجموعة من منتجات " صنعت من أجل لكزس"، وهي التعبير النهائي عن إتقان الصناعة، مانحاً الزوار لمحة عن عالم حرفية لكزس من خلال عرض آخر مجموعة من التشكيلة الفريدة المصنوعة يدوياً.

ويجسّد الشكل الجذاب لسيارة أل سي 500 (LC 500) كوبيه الجديدة، الذي يمتاز بالأناقة المعاصرة، اتجاه التصميم المستقبلي لعلامة لكزس، نظراً إلى تناغمه مع عناصر التصميم الرئيسية والنسب والدينامية المرئية، التي استُلهمت من السيارة التجريبية أل أف – أل سي (LF-LC) الحائزة على جوائز عديدة.

ولا تُختصر جاذبية أل سي 500 (LC 500) بشكلها الأيروديناميكي الرياضي الآسر وخطوطها المنحنية الجذابة فحسب، بل بأدائها المبهج الذي يمنح تجاوباً رشيقاً، واستقراراً وتحكماً استثنائياً.

وقال كريستوفر باكستون، نائب مدير الإدارة العامة للكزس في الفطيم للسيارات: "نسعى في لكزس دائماً لتزويد عملائنا بقيم فريدة تتخطى مجرد تجربة القيادة. لقد كان عشاق لكزس يترقبون هذه السيارة، ونحن الآن نشعر بالفخر لطرحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمنح عشاقنا فرصة الطلب المسبق لواحدة من الطرازات الثلاثة المتوفرة".

وأضاف: "يعتبر هذا الجيل الجديد من فئة الكوبيه من لكزس، خياراً مثالياً أيضاً للسائقين الشباب المهتمين بالحفاظ على البيئة، الذين يتطلعون للغوص في عالم رفاهية السيارات الهجينة الذي لا يقبل المساومة".

تأتي أل سي 500 (LC 500) بثلاثة طرازات مختلفة تشمل أل سي 500 كوبيه وأل سي 500 كوبيه الهجينة وأل سي 500 كوبيه كاربون، وهي متوفرة حالياً عن طريق الحجز المسبق في صالات عرض الفطيم للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.