افتتاح "إنترسكت باي لكزس" في شهر ديسمبر

مُلتقى فريد محفز للابتكار ومصدر للإلهام في الإمارة

16 نوفمبر 2015: تشهد دبي قريباً افتتاح "إنترسكت باي لكزس"، الملتقى الاجتماعي فريد المفهوم والذي يهدف الى استقطاب المجتمع الابتكاري الثقافي والإبداعي في الإمارة، بما يعزز المكانة الرائدة لإمارة دبي كإحدى المدن الأكثر تفضيلاً لإطلاق العلامات التجارية العالمية.

ويعتبر "إنترسكت باي لكزس" الذي يقع في قلب مركز دبي المالي العالمي، مكاناً أو خياراً ثالثاً بعد المنزل ومكان العمل، يوفر منصة تواصل تشكل مصدراً لإلهام للأشخاص الباحثين عن أسلوب حياة فاخرة ولديهم اهتمام كبير بالتصميم، والفنون، والأزياء، والثقافة، والموسيقى وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وذلك من خلال صالة تتوفر فيها كافة وسائل الراحة، ومطعم يقدم قائمة متميزة من المأكولات المتنوعة، ومكتبة حصرية، بالإضافة إلى حيّز مخصص لعرض السيارات التجريبية المستقبلية.

وسيقوم بنجامين نيكولاس الذي يمتلك ما يزيد على عشر سنوات من الخبرة في قطاع الضيافة بالمملكة المتحدة وكذلك في دولة الإمارات بإدارة "إنترسكت باي لكزس". وسيترأس فريق عمل ديناميكي يضم نخبة من الخبراء في فن الطهي إلى جانب عدد من المتخصصين في قطاع الضيافة وخدمة العملاء والعمليات الإدارية.

كما انضم لفريق "إنترسكت باي لكزس"، الشيف توماس ريجير الذي يتمتع بدرجة رفيعة من الكفاءة والمهارة في فن الطهي والذي أسس عدداً من أنجح المفاهيم في عالم الطهي والمأكولات في المنطقة كما حصد العديد من الجوائز.

وسيتولى ريجير إلى جانب فريق العمل مهمة إعداد قائمة طعام استثنائية باستخدام أجود المكونات الطازجة، وذلك لتعزيز المفهوم المبتكر لتناول الطعام الفاخر بطابع غير رسمي واستكمال الأجواء الكلية المترفة للملتقى. وستقدم صالة الطعام التي يرأسها ريجير أطباقاً فريدة غير تقليدية تركز على عملية التحضير البسيطة والسهلة للمأكولات مثل ريزوتو الشمندر والشعير، سمك القاروص التشيلي واللفت المطلي باليوزو، إضافة إلى أضلاع عجل مطبوخة على نار هادئة مع الكرفس المهروس.

وقال سعود عباسي، الرئيسي التنفيذي للفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة: "نثق بأن "إنترسكت باي لكزس" سيصبح الخيار الأمثل للأشخاص الباحثين عن تجربة غنية تلبي احتياجات نمط حياتهم المترفة".

وبالتوافق مع فلسفة لكزس الهادفة إلى توفير الأفكار المُلهمة والمفاجآت التي تفوق التوقعات، سيقدم "إنترسكت باي لكزس"، تجربة استثنائية للعلامة في دبي تستهدف الأفراد الطامحين لمشهد ثقافي متنوع رفيع المستوى يضم الفنون، والأزياء والموسيقى، مع التصميم المذهل لهذا الملتقى والذي تولت شركة "وندروال" الرائدة مهمة ابتكاره على نحو أنيق بامتياز.