LX وES الفطيم للسيارات تورِّد إلى مؤسسة مواصلات الإمارات 50 سيارة لكزس جديدة من موديلي



​​

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تزويد مواصلات الإمارات بأكثر من 50 سيارة لكزس 2016 موديلي LX وES، وذلك حتى يتسنى للمؤسسة تزويد الأطراف المعنية بتجربة رائعة من الفخامة المترفة مع هذه السيارات الرائدة. ويتمثل الدور الرئيس لمؤسسة مواصلات الإمارات في تنظيم وإدارة ومتابعة عمليات تشغيل خدمات النقل والصيانة للعديد من الجهات الحكومية والمؤسسات الاتحادية والهيئات المحلية، وكذلك مؤسسات القطاع الخاص.

كانت لكزس قد أطلقت موديلها الجديد LX الجديد في أواخر عام 2015، حيث تم تزويده بحزمة من الترقيات الشاملة. ومن بين التطويرات التي أدخلت على هذا الموديل إعادة تصميم الشكل الخارجي، والتي تتجلى في الشبك المغزلي الأخاذ المكوَّن من قطعة واحدة، ومن ناحية أخرى شهدت المقصورة تحسينات إضافية تمثلت في مجموعة كبيرة من وسائل الراحة، هذا بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي جديد 8 سرعات، وميزات سلامة فائقة مثل نظام لكزس للسلامة، علاوة على إضفاء لمسة حديثة على أجهزة الوسائط المتعددة من خلال شاشة أكبر من سابقتها مقاس 12,3 بوصة مع واجهة تحكم عن بعد تعمل باللمس.

أما بالنسبة لموديل ES 2016، فهو يتسم بخصائص رياضية جريئة، من أبرزها أناقة وعصرية التصميم الخارجي، فضلاً عن مقصورة فخمة تفيض بالميزات المتطورة، وهذا كله بالإضافة إلى نظام لكزس للسلامة.