الفطيم للسيارات تدشّن مركز لكزس ثلاثيّ الخدمات الأول بالإمارات



​​

سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة يفتتح المركز الجديد في رأس الخيمة

دبي، 20 يناير 2015: افتتحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، رسمياً منشأة جديدة في إمارة رأس الخيمة، والتي تعتبر أول مركز ثلاثيّ الخدمات من لكزس في دولة الإمارات يوفر كلاً من المبيعات، وخدمات الصيانة، وقطع الغيار، مرتفعا بذلك العدد الإجمالي لمنشآت لكزس في الدولة إلى 17 منشأة.

وتم تطوير مركز لكزس ثلاثيّ الخدمات بما يتوافق مع المبادئ الرئيسية للفطيم للسيارت والتي تضع العملاء في المقام الأول، حيث تم الأخذ بالاعتبار احتياجات ومتطلبات العملاء، بدءاً من توفير الموقع الملائم للمنشأة، والترحيب الحار من قبل فريق العمل، وانتهاءً بأداء المهام بسهولة ويسر.

وأقيم بهذه المناسبة حفل افتتاح رسمي بحضور سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس هيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة، والسيد لين هانت، رئيس قسم السيارات، مجموعة الفطيم، والسيد جون ويليامز، مدير إداري أول، الفطيم للسيارات، والسيد سعود عباسي مدير إداري الفطيم للسيارات- لكزس، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام.

وتقدم منشأة لكزس الجديدة المتكاملة والتي تبلغ مساحتها 53,981 قدم مربع، للعملاء تجربة استثنائية تتميز بأجواءٍ مريحة وإجراءات أفضل كفاءة تحظى برضاهم أكثر من أي وقت مضى، سواء كانوا يرغبون بشراء سيارة لكزس جديدة أو مستعملة، أو يقومون بإجراء الصيانة الدورية لسياراتهم.

وقال سعود عباسي في هذه المناسبة: "نواصل في الفطيم للسيارات استثماراتنا لتوسيع وتجديد شبكة عملياتنا الشاملة، بهدف تقديم تجارب مميزة لعملائنا من خلال توفير خدمات مصمّمة حسب الطلب تركز على تلبية احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم".

وأضاف: "قمنا بتأسيس منشأة لكزس عالمية المستوى في رأس الخيمة، نظراً للتزايد الكبير لقاعدة عملائنا في الإمارات الشمالية وخصوصاً في رأس الخيمة خلال السنوات القليلة الماضية، وبذلك نضمن أن يحظى عملاؤنا بترحيب حار وخدمات مصممة خصيصاً لهم تتميز بالشفافية والسهولة في جميع نقاط تواصلهم مع علامة لكزس".

ويقع مركز لكزس ثلاثيّ الخدمات في شارع الشيخ محمد بن سالم في رأس الخيمة، ويضم مواقف سيارات تتسع لـ53 سيارة للعملاء الزائرين لصالة العرض أو لمركز الصيانة، ويعمل في المنشأة 29 من موظفي لكزس يتميزون بدرجة رفيعة من المهارة والكفاءة لتولي مهمة توفير خدمات عملاء رائدة على مستوى القطاع.

وتضمن المنشأة الجديدة لعملاء لكزس قضاء أقل وقت ممكن في الانتظار، مع توفر عدد كبير من الفنيين بإمكانهم صيانة 18- 20 سيارة في اليوم الواحد. وتم تصميم مركز الصيانة ليتسنى للعملاء مشاهدة عملية الصيانة على سياراتهم أثناء تواجدهم في صالة الانتظار المريحة.

وقد تم تركيب مصابيح LED في ورشة العمل للحد من درجات الحرارة التي تنتج عادة عن مصابيح الصوديوم عالية الضغط، وذلك بالتوافق مع اعتمادات لكزس البيئية، ويترتب على هذه الخطوة تحقيق توفير ملحوظ في استهلاك الطاقة. كما جرى تركيب وحدة لإعادة تدوير المياه، من أجل إعادة استعمال المياه المستخدمة في المسارب المخصصة لغسيل السيارات.

ومن المقرر أن تستكمل الفطيم للسيارات العديد من مشاريع شبكة عمليات لكزس الأخرى بدولة الإمارات في العام 2015، الأمر الذي يعزز التزام العلامة بتوفير خبرات فائقة وخدمات لا مثيل لها للعملاء.