الفطيم للسيارات تطرح مكافآت شهر رمضان المبارك 2016 من لكزس



​​

دبي، 19 مايو 2016:انسجاماً مع روح الخير والعطاء التي تسود شهر رمضان المبارك، طرحت الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، حملة "مكافآت شهر رمضان المبارك من لكزس"، والتي تتيح للعملاء التمتع على الفور بعالم السيارات الفاخرة بتقديم الدفعة المقدمة بالكامل نيابة عنهم.

ويسري هذا العرض على قائمة واسعة من طرازات علامة لكزس للعام 2016 من سيارات السيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بما في ذلك لكزس RC 350، RC F، ES 250/350، GS 350،GS F، LS 460، GX،إضافة إلى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة الرائعة RX 450h. ويمكن للعملاء الذين تستهويهم طرازات لكزس الأخرى الاستفادة من هذه الحملة عبر بدائل عديدة توفرها لهم الفطيم للسيارات والتي تغطي جزءاً كبيراً من الدفعة المقدمة.

وقال كريس باكستون، القائم بأعمال مدير الإدارة العام لـ لكزس في الفطيم للسيارات: "لاحظنا على مدى السنوات الماضية أن عملاءنا يترقبون العروض الخاصة بشهر رمضان الفضيل بكثير من الحماس، ولذلك قمنا بإعداد عرض مغري للغاية يرقى إلى مستوى توقعاتهم ويجعل من هذا الشهر مناسبة لا تنسى بالنسبة لهم. وفيما ينصب تركيزنا على الاستمرار بتوفير سيارات فخمة تشتهر بجودتها الفائقة مقرونة بتجربة عملاء مذهلة، نهدف خلال هذا الشهر المبارك أيضاً إلى توسيع قاعدة عملائنا عبر طرح عروض فريدة من نوعها".

وتفتح صالات عرض لكزس خلال شهر رمضان الفضيل، في جميع أنحاء الإمارات أبوابها من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة9 صباحاً وحتى 2 ظهراً، ومن الساعة 8:30 ليلاً وحتى11:30 ليلاً. وتفتح صالات العرض في دبي وأبوظبي يوم الجمعة أيضاً من الساعة 8:30 ليلاً وحتى 11:30 ليلاً.