الفطيم للسيارات تفتتح أول صالة عرض لسيارات لكزس المستعملة

دبي، 27 أكتوبر 2015: افتتحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، أول صالة عرض مخصصة لمركبات لكزس المستعملة والتي تقدم لسائقي السيارات بالدولة فرصة فريدة لاقتناء سيارة أحلامهم من ضمن قائمة متنوعة من سيارات لكزس طراز العام 2011 وحتى 2015.

وتم تدشين الصالة الجديدة، التي تقع في شارع الشيخ زايد بالقرب من مجمع الذهب والماس، بما ينسجم مع أعلى المعايير المعتمدة في لكزس، لتوفر لعملاء السيارات المستعملة التجربة ذاتها التي يتوقعونها عند شراء سيارة لكزس جديدة.

واستكمالاً لهذه التجربة المتميزة، توفر الفطيم للسيارات السجل الكامل لبرنامج صيانة السيارة، وفحص ضمان الجودة متعدد النقاط، وكفالة حتى خمس سنوات، وتأمين وخيارات تمويل، إضافة إلى ضمان استبدال السيارة خلال 14 يوماً وكذلك خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة.

كما تتيح لكزس للعملاء خيار استبدال مركبتهم الحالية، بما يمكّنهم من التمتع بتجربة شراء سلسة وخالية من المتاعب.

وقال سيمون أونيل، مدير عام قسم السيارات المستعملة، الفطيم للسيارات: "شهدنا زيادة في الطلب على السيارات المستعملة خلال السنوات القليلة الماضية، ويعزز افتتاح هذه الصالة رؤية الفطيم للسيارات التي تركز على العملاء باعتبارهم المحور الرئيسي لجميع عمليات الشركة، لتوفير راحة بال تامة ومستويات رفيعة من الجودة التي يتوقعونها من لكزس".

وأضاف: "ستتيح هذه الوجهة الاستثنائية لسيارات لكزس المستعملة حصول العملاء على مركبات من علامتنا الفاخرة من دون أية مساومة تذكر. وتجري عملية فحص شاملة لجميع السيارات ومنحها شهادة تؤكد اجتيازها كافة الاختبارات التي ينفذها فريق من الفنيين المتخصصين في الفطيم للسيارات على درجة رفيعة من الكفاءة ، وذلك لضمان سلامة السيارات واعتماديتها كما يتم العناية بأدق التفاصيل بما يلبي أعلى معايير لكزس في الجودة".

ويمكن للعملاء الاستفادة من تجربة الشراء عبر شبكة الإنترنت بمنتهى السهولة والراحة من خلال استخدام أي من الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر، مع قائمة كاملة من السيارات المستعملة التي توجد في القسم الخاص بهذه السيارات على الموقع الإلكتروني لـ لكزس www.lexus.ae الذي تم تجديده واطلاقه مؤخراً. جدير بالذكر أن مركبات لكزس المستعملة تتوفر بأسعار تنافسية للغاية بدءاً من 114,900 درهم.

وتفتح صالة العرض أبوابها أمام العملاء من يوم السبت وحتى الخميس من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 8:00 ليلاً، ويوم الجمعة من 4:00 بعد الظهر وحتى 8:00 ليلاً. لمزيد من المعلومات وللإجابة على أي أسئلة يرجى الاتصال على رقم الهاتف المجاني (800-53987)
800 LEXUS