الفطيم للسيارات - لكزس تعيّن مديراً جديداً للعمليات

دبي، 23 يونيو 2015: عيّنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، بينوا توريب مديراً لعمليات لكزس في الشركة.

وسيتولى توريب ضمن مهام منصبه الجديد مسؤولية إدارة التسويق، الأنشطة الخاصة بالعلامة التجارية، التسعير، سلسلة التوريد، بالإضافة إلى إدارة العلاقات مع تويوتا موتور كوربوريشن ولكزس العالمية.

وقال توريب: "يسرني الانضمام لفريق عمل الفطيم للسيارات بالتزامن مع احتفال الشركة بـ 60 عاماً من النجاح والإنجازات البارزة في دولة الإمارات. وتشكل فرصة التحاقي بالعمل مع لكزس تجربة مهنية جديدة حافلة بالتحديات".

وأضاف: "أتطلع إلى المساهمة بفعالية في التزام لكزس بتوفير تجربة عملاء مذهلة من خلال خدمات مصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم وتقديم أقصى درجات الرعاية والاهتمام، وفي نفس الوقت، أتطلع إلى تقديم علامة لكزس لشريحة أوسع من العملاء في دولة الإمارات".

وعمل توريب سابقاً مع شركة رينو والتي استلم فيها عدداً من مناصب التسويق والاتصالات على مدى السنوات الـ 15 الماضية، كان آخرها مدير التسويق في رينو الشرق الأوسط والذي تولى من خلاله إدارة عمليات التسويق في 12 دولة منذ شهر يوليو 2010.

كما عمل توريب في المقر الرئيسي لشركة رينو في فرنسا كمدير تخطيط الإعلانات حول العالم في عامي 2009 و2010. ومن العام 2007 وحتى 2009، تولى منصب مدير الإعلانات والإعلام الدولي، فيما ركز خلال السنوات الأربعة التي قبلها على إطلاق المنتجات من خلال الوظيفة التي شغلها كمدير دولي للاتصالات المؤسساتية. وكان قد استهل مسيرته المهنية مع رينو في سنة2000 كمدير تسويق المنتجات في هولندا.

يشار إلى أن توريب حاصل على شهادة في التسويق من معهد بوردو للإدارة، بالإضافة إلى شهادة في اتصالات الشركات والعلاقات العامة من جامعة بوردو المعهد التقني.

-انتهى-

معلومات للمحرر:

نبذة عن لكزس:

انطلقت لكزس في العام 1983، مدفوعة برؤيا تهدف إلى إيجاد سيارة فاخرة تشتمل على مزايا السرعة والأمان والراحة والأناقة. وطرحت لكزس سيارتها الأولى LS 400 الرائدة في العام 1989، وواصلت منذ ذلك الوقت إرساء معايير جديدة للمركبات الفخمة بجميع أنحاء العالم. وتم تصنيف لكزس من بين أكبر عشر علامات يابانية عالمية، مع شبكة مبيعات واسعة النطاق في أكثر من 70 دولة. ويقع المقر الرئيسي العالمي للشركة في اليابان، مع مراكز تشغيلية رئيسية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وتعد شركة الفطيم للسيارات الموزع الحصري، لسيارات لكزس بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويوجد لديها قائمة كبيرة من سيارات السيدان، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وسيارة كوبيه وأخرى عالية الأداء. وتضم مجموعة السيدان كل من CT، IS، ES، GS، وLS. فيما تشمل قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، NX الجديدة كلياً، RX، GX، وLX. أما سيارة الكوبيه فهي RC بينما تقدم لنا علامةF سيارة RC F الرياضية عالية الأداء.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.lexus.ae و http://www.facebook.com/LexusAE


نبذة عن الفطيم للسيارات:

تعتبر الفطيم للسيارات عضواً في الفطيم، مجموعة الشركات الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وهينو في الإمارات. وتوفر الفطيم للسيارات منذ ما يزيد على نصف قرن، خدمات البيع وما بعد البيع عالية الجودة لعملائها، من خلال شبكة كبيرة من صالات العرض وكذلك مرافق الخدمات وقطع الغيار التي تنتشر في مواقع استراتيجية بجميع أنحاء الإمارات. ويوجد من بين كل عشرة سيارات تسير على الطرق في دولة الإمارات أربعة تم شراؤها من صالات عرض الفطيم للسيارات، الأمر الذي يرسخ مكانتها باعتبارها شركة رائدة في قطاع السيارات دون منازع في الإمارات.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سوزان قزي

مديرة الاتصال والعلاقات العامة - الفطيم للسيارات

00971566861887

Suzan.kazzi@alfuttaim.ae


طارق زعرب

مدير علاقات عامة- جماسكو

00971566817883

Tariq.zuroub@gmasco.com