التصميم الخارجي


​تؤكد لكزس LX 570 الجديدة حضورها المتميز من خلال تصميمها الخارجي من خلال تصميمها الخارجي الرياضي الواضح المعالم، حيث يتحد شبكها الأمامي الجديد الجريء ذو الشكل المغزلي بتناغم رائع  من الجانبين مع مصابيحها الأماميية نوع LED ذات 3 عيون ليكوّن تلك المقدمة الفاتنة التي تأسر المشاعر بأناقتها الراقية.

كذلك تتميز مصابيحها الأمامية بوظيفة تعديل مستوى الإنارة تلقائيًا حيث يتم ضبط السطوع آليًا تبعًا لحركة السيارات القادمة في اتجاهها. أما عجلاتها الألومنيوم مقاس 21 بوصة فتجسد كلاً من القوة والأناقة في أبهى صورهما.​​

التصميم الداخلي


​تم تجهيز مقصورة لكزس LX 570 الجديدة بأحدث التقنيات إلى جانب تلك الأناقة المترفة للتفاصيل الدقيقة للإبداعات الحرفية. يضيف المقود ذو 3 أضلاع الملبس بالجلد والخشب الفاخر تلك اللمسة الكلاسيكية الراقية على المقصورة، بينما تقوم الشاشة الملونة من شرائح الترنزيستور الرقيقة مقاس 4.2 بوصة بعرض المعلومات الأساسية لوظائف المركبة، وعلى لوحة أجهزة القياس هناك شاشة عرض EMV (رؤية متعددة كهربائية) عريضة ملونة مقاس 12.3 بوصة تجمع بين وظائف عرض وتشغيل أنظمة الترفيه، والملاحة، والتحكم بدرجات الحرارة وغيرها من الخصائص، بينما تقوم الساعة الأنيقة ذات العقارب بضبط الوقت تلقائيًا حسب منطقة التوقيت من خلال خاصية نظام تحديد المواقع العالمي GPS. 
كما تتضمن التفاصيل الجديدة الأخرى،  مصابيح  الكونسول العلوي التي تعمل عن طريق الاستشعار باللمس، بالإضافة إلى شاشات HD عالية الوضوح مقاس 11.6 بوصة لعرض أنظمة الترفيه للمقاعد الخلفية، في حين يقوم نظام مارك ليفنسون ذو الصوت المحيطي مع 19 مكبر صوت بتقديم أغنى تجربة صوت ديناميكي مسرحي بتوزيع دقيق في أنحاء المقصورة.​​

الأداء


يقوم بدفع قدرات لكزس LX 570 الاستثنائية محرك سعة 5.7 لتر ذو 8 أسطوانات على شكل V والذي يولد قوة 362 حصانًا، بينما يقوم نظام نقل الحركة الجديد الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات بتعزيز الأداء والكفاءة في استهلاك الوقود. أما نظام التعليق الأمامي ذو الشعبة المزدوجة، مع نظام التعليق الخلفي بمحور صلب مع 4 وصلات، فيضمنان الراحة القصوى عند القيادة، بينما يتم التحكم الأمثل بنظام التوجيه ذو الجريدة المسننة والترس مع نظام التوجيه ذو نسب التروس المتغيرة VGRS.​​

السلامة و الأمان


تتمحور نظم الحماية المتطورة في لكزس LX 570 الجديدة حول نظام لكزس للحماية + الذي يتضمن نظام الحماية قبل التصادم، ونظام التنبيه عند الانحراف عن المسار LDA، وانظام خفض لشعاع العالي التلقائي، ومثبت السرعة الراداري. كذلك يقوم نظام مراقبة النقطة غير المرئية مع نظام مراقبة حركة المرور خلف المركبة RCTA بإبقاء القيادة تحت السيطرة التامة عند تغيير المسار أو عند الرجوع للخلف.

كما يقوم نظام الشد التكميلي SRS للوسائد الهوائية على مرحلتين للمقاعد الأمامية بتقليل الإصابات إلى الحد الأدنى في حال حدوث تصادم، جنبًا إلى جنب مع وظيفة تقليل إصابات الرقبة WIL للمقاعد الأمامية.

أما وظائف نظام التحكم بالجر النشط، ونظام التحكم بثبات المركبة VSC فهما ميزتان إضافيتان توفران أقصى درجات ثبات المركبة عند القيادة، بينما يقوم مصباح الانعطاف LED ذو زاوية الإنارة العريضة بالإضاءة عند الانعطاف وتسليط الضوء على زوايا الطريق لمزيد من الرؤية الواضحة عند المنعطفات.

المواصفات و الأسعار


الضمان


لمعرفة تفاصيل الضمان لدى لكزس LX اضغط هنا