التصميم الخارجي



يكمن سر روعة التصميم الأنيق للكزس LS 2017 في حرفية ودقة الصنّعة، ويعبر عن أناقتها المتفوقة في فئتها التصميم المدهش لشبكها الأمامي الذي يجسد جرأة فلسفة تصميم L-finesse الراقية. أما الانسيابية الهوائية لتصميمها الخارجي فتتجلى في التصميم الخاص للواقيات الأمامية والمصد وغطاء المحرك والشكل المبتكر للعجلات.

يرحب بك نظام الإنارة الداخلي المتطور عند اقترابك من لكزس LS بهالة من النور خارج​ السيارة وداخل المقصورة من خلال مصابيح LED، حيث تم تجهيز الإضاءة الخارجية كاملةً بمصابيح LED لتوفير الطاقة والاستجابة الفورية. أما اللمعان الفائق لعجلاتها الألومنيوم فيعكس تلك الفخامة الجاذبة والأناقة المتناهية الكامنة في كل جزء من LS.

2
3
2
3

التصميم الداخلي



ينفرد التصميم الداخلي للكزس 2017 برؤية فريدة من خلال لوحة أجهزة القياس المقسمة إلى منطقتين مختلفتين مع شاشة عرض معلومات متعددة LCD مقاس 12.3 بوصة في الكونسول الوسطي العلوي والجيل الجديد من تقنية لكزس لوحدة التحكم عن بعد في الكونسول الوسطي السفلي. أما الزينة الخشبية الداخلية فتتوجها تلك القطعة الفنية من الخشب على المقود نوع Shimamoku الذي يتطلب دمج طبقاتها الخشبية 38 يومًا و67 مرحلة صنع على يد مهرة محترفين. أضف إلى ذلك، الساعة ذات العقارب المضيئة والميناء من الألومنيوم وتقنية تعديل الوقت ذاتيًا بالتزامن مع المناطق الزمنية من خلال الاتصال بنظام تحديد المواقع العالمي. تتجلى تلك اللمسات الفائقة للفخامة والرقي داخل مقصورة لكزس LS في الفرش الجلدي بخياطته الأنيقة.

 وللمزيد من الراحة والاسترخاء في المقاعد الخلفية ذات مساند الأرجل القابلة للطي، يتوفر خيار نظام الاسترخاء بالضغط، بينما تتضح سمات الراحة الفائقة في لكزس LS من خلال تقنية نظام راصد الأجواء الذي يقوم بتعديل التكييف آليًا ودرجة حرارة المقاعد والمقود وفقًا لدرجة الحرارة المضبوطة مسبقًا لأربع مناطق مستقلة​ في المقصورة. كذلك، يتعاظم الشعور بالرفاهية الخاصة مع نظام تبريد المقاعد. وتكتمل الفخامة مع مشغل بلو راي وشاشة مقاس 9 بوصات التي تقدم أفضل مشاهدة عالية الوضوح للأفلام للمقاعد الخلفية. أما بالنسبة لهدوء المقصورة والعزل الصوتي بها، فقد تم تحسينه باستخدام عجلات خافضة للضوضاء، حيث تم تجويف العجلات بالشكل الذي يحد من الضوضاء الصادرة من الإطارات. للضوضاء، حيث تم تجويف العجلات بالشكل الذي يحد من الضوضاء الصادرة من الإطارات.
2
3
2
3
2
3
2
3

الأداء


تم تطوير لكزس LS 2017 استنادًا إلى تقنيات لكزس LFA لإضافة مزيد من القوة على أدائها الرائع، بالإضافة إلى التقنية العالية لعملية اللحام بالليزر لمزيد من صلابة الهيكل ورشاقته وقوته وخفة وزنه لقيادة ثابتة سلسة وممتعة. كما يمكن تعديل التسارع وتغيير سرعات التروس والاقتصاد في استهلاك الوقود بكل سهولة من خلال تقنية اختيار أحد أنماط القيادة الأربع المتوفرة بلمسة زر واحدة. أضف إلى ذلك، نظام التعليق الهوائي المتكيف المتطور الذي يوفر ثباتًا عاليًا على المنعطفات الحادة وسرعة استجابة وسهولة في المناورة وتوزيعًا للعزم على الوصلات لقيادة سلسة آمنة مريحة. وتزداد الإثارة والبهجة بالقيادة مع الطراز F الرياضي من لكزس LS المجهزة بمولد صوت يصدر نغمة وصوت المحركات الرياضية الخاصة.

السلامة و الأمان


تدعم تقنيات السلامة الحديثة في لكزس LS 2017 متعة القيادة ويتصدرها نظام الأمان المتطور قبل التصادم (APCS) الذي يتمكن من اكتشاف وجود مشاة وإيقاف السيارة اعتبارًا من سرعة 39 كيلو مترًا بالساعة، عند الحاجة. كذلك، فإن لكزس LS 2017 الجديدة مجهزة بنظام الشعاع العالي المتكيف الذي يسمح بالاستخدام الأمثل للشعاع العالي في المصابيح الأمامية من خلال خفض الشعاع آليًا عند مواجهة سيارة أخرى أو عند وجودها أمام السيارة، ذلك كله بالإضافة إلى نظام الرؤية الليلية الذي يستخدم كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لكشف أي مخاطر خارجة عن نطاق الرؤية بالأنوار العادية ويعرض النظام صورًا ليلية لأي عائق أو جسم على شاشة LCD مقاس 12.3 لتحذير السائق.

وتتوالى الميزات المبتكرة في هذه السيارة الفخمة لتتضمن نظام الكشف عن النقاط غير المرئية، ونظام المساعدة على البقاء في المسار على الطريق. كذلك، تأتي LS بنظام وسائد هوائية شامل تم تصميمه بالاعتماد على معطيات ملايين نقاط تجارب التصادم على النماذج الرقيمة التجريبية، ليقدم لسائق وركاب لكزس LS أعلى منظومة من معايير السلامة والأمان العالمية في سيارة.

المواصفات و الأسعار


الضمان


لمعرفة تفاصيل الضمان لدى لكزس LS اضغط هنا