التصميم الخارجي



بالإضافة إلى لائحة متكاملة من أحدث ابتكارات LS، تتميز لكزس LS 600h L 2014 أيضًا بشبك لكزس الأمامي المغزلي الفريد، وتبرز أناقتها وفخامتها المفرطة مع قاعدة عجلاتها الطويلة ومصابيحها الأمامية LED الثلاثية التي تتكامل فيها ميزات الكفاءة في استخدام الطاقة، ووظيفة السطوع بمستويات مختلفة. 

يتميز مظهرها الخارجي الأعرض والأكثر انخفاضًا والمفعم بالحيوية والإثارة، بالشكل الجديد للمصد وواقيات الطين، وتصميم العجلات المبتكر مقاس 19 بوصة ليجسّد التصميم الخارجي الانسيابي الجريء.

2
3
2
3
2
3
2
3

التصميم الداخلي


2
3
2
3


تقدم لكزس LSh 2014، بالإضافة إلى سمات التصميم الداخلي الرائع للكزس LS، مقاعد تنفيذية بخيار مقعدين منفصلين أو مقعد لثلاثة ركاب، جميعها مصممة بمساند أذرع وأقدام ونظام استرخاء بوظيفة الضغط لمزيد من استرخاء بوظيفة الضغط لمزيد من الراحة والرفاهية.


ويتعاظم الشعور بالفخامة والرفاهية مع نظام الترفيه بمشغل وسائط بلو راي في المقاعد الخلفية مع شاشة مقاس 9 بوصات معلقة في​ الوسط ومفاتيح تحكم بالصوت، وتعديل كهربائي لدرجة حرارة ووضعية المقاعد. وتزداد الفخامة والتفرد مع التزيينات الداخلية المصنوعة من خشب البامبو المستخرج من مزارع مستدامة، وألواح خشبية مختارة ومصنعة من قبل حرفيين بارعين، لتوفر المقصورة الداخلية الفاخرة بيئة راقية من لمسات الأناقة المتناهية والجمال الأخّاذ.


الأداء


في حين تحدد تقنيات لكزس LFA الرياضية متعة القيادة الحقيقية في مجموعة LS 2014، ترتقي في لكزس LS600h L 2014 أحدث الإبداعات المتطورة لتكنولوجيا الهايبرد لتميزها بكل وضوح وذلك من خلال منحها تسارعًا قويًا من 0 إلى 100 كيلومتر بالساعة في 5.6 ثانية مدفوعة مع محرك سعة 5 لتر ذي 8 أسطوانات على شكل V وموتور كهربائي عالي القدرة والكفاءة. يرتقي أداء القدرة العالية ومتعة القيادة مع نظام الدفع بكل العجلات، ويتعزز أداء LSh من خلال النظام الكهربائي الذكي، (ونظام توقيت الصمامات المتغير الذكي باستعمال موتور كهربائي) ليؤمن ذلك وبدقة تامة المزيد من متعة القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود والتشغيل الهادئ السلس. أما أنظمة لوحة القيادة الذكية فتساعد في تعزيز القيادة الصديقة للبيئة من خلال عرض معلومات حقيقية عن مؤشرات حالة قدرة نظام الهايبرد وإعادة توليد الطاقة، والقيادة الصديقة للبيئة.

السلامة و الأمان


يتصدر مجموعة أنظمة السلامة في لكزس LS 600h L 2014 نظام أمان متطور لما قبل التصادم الذي يقوم بشكل متواصل بمراقبة الطريق والسائق لرصد أي تغيرات يمكن أن تؤدي إلى تصادم. كذلك، أصبحت القيادة الليلية أكثر متعة مع نظام الرؤية الليلية الذي يعطي صورًا من كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لكشف أي مخاطر خارجة عن نطاق الرؤية بالأنوار العادية، بالإضافة إلى ميزة نظام الشعاع العالي المتكيف الذي يقوم بخفض الأنوار العالية تلقائيًا عند مواجهة سيارة أخرى أو عند وجودها أمام السيارة. وتتوالى الميزات في هذه السيارة الفخمة الاستثنائية لتتضمن نظام الكشف عن النقاط غير المرئية، ونظام المساعدة على البقاء في المسار على الطريق، مع نظام وسائد هوائية شامل تم تصميمه بالاعتماد على معطيات ملايين نقاط تجارب التصادم على النماذج الرقيمة التجريبية، ليقدم للسائق والركاب أعلى منظومة من معايير السلامة والأمان العالمية في سيارة.

المواصفات و الأسعار


الضمان


لمعرفة تفاصيل الضمان لدى لكزس LS h اضغط هنا