الاستخدام المكثّف لعلم توظيف البيئة لخدمة وراحة الإنسان في قمرة القيادة المجهّزة لمتطلبات القيادة يُستكمل باستخدام مواد أصلية وتكنولوجيا متقدّمة ومصنعية حاذقة في كل مكان من المقصورة الفاخرة. ويعمل التجاوب الدقيق والخصائص الخطّية التي تربط السائق بالسيارة على الارتقاء بالتطوّر الرائع لبنية وتصميم الهيكل، بما في ذلك التعليق ومنظومة القدرة ومنظومة الدفع، لتحقيق الإثارة الخالصة للقيادة الرياضية للجيل القادم من سيارات لكزس.

يعطي مركز الجاذبية مركز الثِقل المنخفض والهيئة الديناميكية للجسم المتماسك حضوراً قوياً، يُبرِز الشكل المميّز ذا الأبعاد الثلاثة الذي يعزِّز رشاقة سيارة LC كوبي.


تجربة مُلهمة. خطوط طراز كوبي الجذّابة تأسِر القلوب فوراً، ثم سرعان ما تستنهِض الروح بأداء قيادة منعش يعزِّز الرغبة بدرجة أكبر.

مزايا الجمال المُبهِر والحضور المميّز والأداء الديناميكي لسيارة LC هي التجسيد غير المُقيَّد لمفهوم تصميم «الإغراء والتكنولوجيا ». التعاون الوثيق بين فريق التصميم والفريق الهندسي ضمِن اقتران الشكل البديع الذي يغري العين بأداء قيادة منعش لا يقل عنه، في لكزس.

WATCH NOW​

 

 

 


الترتيب الغريزي لقمرة القيادة التي تشجّع على القيادة الرياضية المفعمة بالحيوية يُستكمل بالراحة الممتعة للحيّز الرحب الذي يحيط بالراكب ويحميه. يعطي مركز الجاذبية )مركز الثِقل( المنخفض والهيئة الديناميكية للجسم المتماسك حضوراً قوياً، يُبرِز الشكل المميّز ذا الأبعاد الثلاثة الذي يعزِّز رشاقة سيارة LC كوبي.


الأداء


البحث عن الأسُس الضرورية لتحقيق أداء قيادة “أدقّ وأكثر تطوّراً” أدّى إلى تطوير )بنية( جديدة تماماً. إنها منصّة تساعد على تحقيق التوجيه الخطّي السلس للسيارة، والإحساس بالتواصل مع السيارة في حركتها، وتناغم القيادة المريح.