التصميم الخارجي


يحمل التصميم الخارجي للكزس GS 2017 الشكل الجديد المميز للشبك الأمامي المغزلي الذي أعيد تصميمه كجزء من المظهر الجديد للسيارة، أما المصابيح الأمامية ذات 3 عيون نوع LED فتقدم سطوعًا رائعًا متناغمًا مع المصابيح النهارية على شكل L، كما تأتي على الجواني عوارض الحماية الكروم التي تعكس قمة الأناقة والتطور، بينما تبرز عجلات الألومنيوم مقاس 19 بوصة قدراتها على الأداء.



​​


الألوان الخارجية




الإطارات

التصميم الداخلي


يتجسد في لكزس GS الجديدة مفهوم الفخامة في جميع أنحاء مقصورتها مع خصائص فريدة مثل المقود الأنيق المصمم من الخشب والجلد. أما لوحة القيادة المصممة من خلال هندسة التوافق مع الوظائف الإنسانية فتضمن المزيد من الراحة للسائق من خلال تفاصيل مدروسة مثل شاشة رقائق الترانزستور TFT عرض المعلومات المتعددة الملونة مقاس 4.2 بوصة التي تعرض بيانات السيارة الرئيسية، وشاشة ذات رؤية متعددة إلكترونية مقاس 12.3 بوصة مثبتة على لوحة أجهزة القيادة للتحكم في نظام الملاحة، والترفيه والتحكم بأجواء المقصورة، كما يقوم نظام مارك ليفنسون الصوتي المحيطي بتقديم أفضل تجربة استماع فريدة تماثل الحفلات المسرحية الحية.




الألوان الداخلية




الأداء



يتوفر في موديلات لكزس GS ثلاث فئات محركات، أولها في سيارة لكزس GS450H الهايبرد محرك بسعة 3.5 لتر 6 أسطوانات على شكل V مع موتور كهربائي يقدمان قوة 341 حصانًا، والثاني في لكزس GS350 محرك سعة 3.5 لتر 6 أسطوانات على شكل V بقوة 311 حصانًا، والثالث في سيارة GS200 بسعة 2.0 لتر بشاحن توربيني قوة 241 حصانًا. يتناغم مع هذه المحركات الثلاثة نظام نقل حركة 8 سرعات أتوماتيكي بنظام دفع خلفي.

السلامة و الأمان



تشتمل عناصر السلامة في لكزس من خلال مجموعة متكاملة تعرف بنظام لكزس للسلامة +، والذي يتضمن نظام الأمان قبل التصادم، ونظام المساعدة على البقاء في المسار والتنبيه عند الانحراف LDA، ونظام تعديل الشعاع العالي للمصابيح الأمامية آليًا، ومثبت سرعة ديناميكي، بالإضافة إلى نظام المساعدة على تغيير المسار، مع شاشة مراقبة النقطة غير المرئية مع نظام مراقبة حركة المرور خلف المركبة RCTA لمراقبة أي عوائق عند تغيير المسار أو عند الرجوع للخلف.

هنالك أيضًا الوسائد الهوائية ذات نظام الشد التكميلي SRS على مستوى الركبة والجوانب ووسائد ستارية، مع الوسائد الأمامية التي تنفتح على مرحلتين للمقاعد الأمامية، مع نظام حماية الرقبة من الصدمات. أما نظام التحكم بالجر النشط، ونظام التحكم في ثبات المركبة فهما وظيفتان إضافيتان للقيادة الثابتة، بينما يقوم نظام المكابح المانعة للانغلاق مع نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا بتوفير اقصى درجات الأمان عند الكبح.  بينما تقوم المصابيح الأمامية نوع LED ذات الزاوية الواسعة بإنارة الزوايا عند الانعطاف لتحسين مجال الرؤية عند المنعطفات. كما يقوم نظام عرض المعلومات الأساسية على الزجاج الأمامي مثل السرعة والملاحة بضمان عدم تشتيت انتباه السائق وإبقاء تركيزه على الطريق.

المواصفات و الأسعار


الضمان


لمعرفة تفاصيل الضمان لدى لكزس GS اضغط هنا