التصميم الخارجي


تتضح معالم أناقة وديناميكية سيارة لكزس CT بشكل أكثر في موديلات 2017، حيث تميزت مقدمتها بالتصميم الجديد ذو الشكل المغزلي، ومقدمتها البارزة، ونقاط ارتكازها المنخفضة، وزواياها العريضة المنخفضة والتي تشكل جميعها ذلك الشكل الرائع الثلاثي الأبعاد، وتم دمج مصابيح LED النهارية ذات شكل رأس السهم مع مصابيحها الأمامية LED الأمر الذي أضاف إلى تميزها وجمالها الآسر، كما عزز من مظهرها الديناميكي كل من العجلات الألومنيوم التي أعيد تصميمها، وخطوط هيكلها الأيروديناميكية العريضة، ويتوفر موديل 2017 باختيارات من ستة ألوان للهيكل بما فيها لون لكزس الأحمر الجديد كليًا، ويمكن اختيار جميع هذه الألوان مع سقف أسود رياضي لإعطائها ذلك المظهر الأنيق ذو اللونين الفريد من نوعه.

2
3
2
3

التصميم الداخلي



مستويات جديدة من الأناقة والرفاهية في مقصورة لكزس CT 2017، تبدأ من تصميم المقصورة المريح المتوافق مع وظائف الجسد البشرية، وتستمر مع المواد الداخلية المصممة بإتقان، واللمسات الرائعة للمقصورة الرحبة، كذلك مع مجموعة مصابيح LED التي حلت محل جميع مصابيح المقصورة الداخلية لإيجاد ذلك الجو الدافئ والمبهج.

أما مفاتيح شاشة الملاحة، وضبط حرارة المقصورة، وأجهزة الترفيه فهي بمتناول السائق للتشغيل بكل سهولة ​ مع شاشة تعمل باللمس عن بالتحكم عن بعد من خلال عصا تحكّم تشبه فارة الكمبيوتر موجودة على الكونسول الوسطي. أما زر المركبة بالتشغيل الكهربائي EV فهو يحول فورًا نمط القيادة إلى النمط الكهربائي ليوفر قيادة ناعمة صامتة دون استخدام الوقود ودون أي انبعاثات من العادم.

2
3
2
3

الأداء


تحقق لكزس CT 2017 المدفوعة بنظام لكزس هايبرد أداء هايبرد بمستويات عالية من خلال نظام الدفع المتطور المتناغم الذي يجمع بين محرك الوقود والمحرك الكهربائي لقيادة صديقة للبيئة، ويتعزز التسارع الفوري للقيادة الحيوية المثيرة مع نظام نقل حركة ذو تعشيق مستمر CVT الذي يجمع بكفاءة بين نظامي الدفع لإنتاج قدرة حصانية قوية. وكجزء من قدرات نظام دفع الهايبرد، يمكن لسيارة لكزس CT أيضًا البدء والقيادة في السرعات المنخفضة باستخدام المحرك الكهربائي فقط.

السلامة و الأمان


مع مواصلة لكزس التركيز على عناصر السلامة، تأتي لكزس CT 2017 مجهزة بنظام وسائد هوائية متكاملة تشمل وسائد على مستوى الركبة في المقاعد الأمامية ، ووسائد جانبية، وستارية. كما يقوم نظام التحكم بثبات المركبة VSC، ونظام التحكم بالجر TRC ونظام المكابح المتطور مع نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا EBD بضمان سلامة المركبة والحماية عند القيادة، وتؤمن كاميرا الرؤية الخلفية المساعدة للسائق عند الرجوع للخلف وعند صف السيارة من خلال عرض المنظر الخلفي على الشاشة المثبتة على لوحة أجهزة القياس.

المواصفات و الأسعار


الضمان


لمعرفة تفاصيل الضمان لدى لكزس CT اضغط هنا