انتهاء موعد تقديم الطلبات

في 25 أكتوبر، 2015

للمرة الأولى على الإطلاق، ابتداء من 15 يوليو 2015، تدخل لكزس في تعاون مع وينشتاين كومباني للإنتاج، حيث من المقرر تلقي أعمال المخرجين العاملين في صناعة الأفلام بجميع أنحاء العالم للمشاركة في النسخة الثالثة من سلسلة لكزس للأفلام القصيرة. وفي هذا السياق، سيتم اختيار أربعة مخرجين ليقوم كل منهم بكتابة وإخراج فيلم قصير من إنتاج شركة وينشتاين ويشارك في جولة بأرقى المهرجانات السينمائية في جميع أنحاء العالم للترويج لفيلمه الخاص.

يدور موضوع هذه السلسلة حول "التوقع"، ليكون بمثابة نقطة ملهمة لتوليد الأفكار المميزة، فضلاً عن كونه قاعدة مبتكرة ليطلق المخرجون العنان لخيالهم من خلالها. ستوجه الدعوة للمخرجين الأربعة الذين يقع عليهم الاختيار لتوضيح المغزى من رواياتهم، وحكاية قصة تدور حول رؤيتهم. قدم إبداعاتك على أرض الواقع؛ وأرسل عملك من خلال Withoutabox، لتحظى بفرصة وقوع الاختيار عليك في هذه المنافسة المثيرة والفريدة من نوعها.


​​

OPERATION BARN OWL - أوبيريشن بارن أول

من إخراج ساتسوكي أوكاوا

يروي الفيلم قصة "إلين" وأصدقائها الذين يتّحدون معًا لمساعدة صديقها المقرب "جونا" على ابتكار طريقة رائعة يطلب فيها الزواج من حبيبته. تبذل "إلين" كل جهدها في سبيل نجاح هذا الهدف للجمع بين قلبين دون وقوع أي مشاكل. لكن يجب على "إلين" التغلب على مشاعرها التي تحملها تجاه "جونا" وتناسي أي وعود قديمة قطعاها على أنفسهما في سبيل إتمام عرض الزواج بالشكل المطلوب.


​​

MARKET HOURS - ماركت أورز

من إخراج جون جولدمان

تدور أحداث الفيلم حول "راندال"، رجل الأمن الهادئ الذي يمضي حياته متخيلاً الجانب الخفي من حياة البائعين في سوق المدينة متعدد الثقافات. لكن أكثر شخصية استحوذت على تفكيره كانت أنجيلا، تلك الفتاة الرقيقة صاحبة متجر الحلوى. إلا أن غفلة راندال عن عمله تؤدي لوقوع سلسلة من السرقات وسرعان ما يهدده ذلك بخسارة وظيفته. وفي خضم هذه الأحداث، وبمحض الصدفة يقابل راندال محبوبته الجميلة أنجيلا وهي بصحبة كلبها الأليف ليحظى بفرصة كسر الحاجز بينهما، وكذلك يتمكن من إثبات جدارته لجميع من في السوق - بمن فيهم هو نفسه.


​​


خلف الذكريات

إخراج كريستينا مولينو

تعتقد صوفي أن النسيان هو السبيل الوحيد للمضي قدمًا في حياتها، لكنها أدركت إنها لا تستطيع أن تجعل ذكريات الماضي تختفي تمامًا، فمازالت كل هذه الذكريات قابعة هنا، داخل عقلها.





أصداء

إخراج سبيشل بروبلمز

إنها الساعة الثالثة بعد منتصف الليل والممثل الكوميدي في ليلة راحة من العمل. في لحظة ما من اليأس يبدأ تأملاته في الحب والحياة، وتصبح تأملاته مرسىً لخمس قصص لخمسة أشخاص مختلفين . أب ينتظر ولادة زوجته في الحانة، وموظف تنفيذي يقود سيارته عائدًا إلى منزله، ورائد فضاء في سفينته بالفضاء، وشابة تذهب للسباحة في وقت متأخر من الليل، ومغنية تنتظر الصعود على المسرح، كل منهم يعيش لحظة سريالية منفتحة من الصفاء الذهني.





السباحة في الهواء

إخراج جوستين تيبينغ

قد يكون فيكتور صغيرًا، لكنه يعرف ما هو الحب. إميلي هي فتاة أحلام فيكتور، وهو يعلم أن عليه أن يفعل شيئًا غير عادي ليثبت حبه لها. عندما يحضر فيكتور نفسه ليثير إعجاب إميلي، تواجهه التحديات من كل جانب فما كان عليه إلا أن يخاطر بحياته ويركب أجنحة ليطير من أجل الحب.






البؤبؤ

إخراج تشانغ شونغ كي

فيلم يحكي قصة فنانتين تكافحان من أجل الخروج من شرنقتهما الشخصية. تواجه كلا المرأتين نفس الأحداث المؤلمة والتي تغير في النهاية نظرتهما إلى الحياة، وتتحدى شغفهما للفن، وتتيح لهما أن تريا العالم بطريقة جديدة مذهلة.






غد أفضل

إخراج ميتسويو ميازاكي

ستصبح المياه في المستقبل القريب شحيحة، شين و ميرا، طفلان يتيمان يتبعان خطى والدهما العالم، وما تعلما منه من أجل تطوير تقنية يمكن أن تشفي كوكب الأرض وتبطئ من نفاد وتلوث المياه. ولكن عندما تحاول قوى ظلامية اختطافهما في محاولة لسرقة اختراع والدهما، يتم تفعيل الجهاز عن طريق الخطأ لتنطلق منه قوة غامضة. بينما هما يحاولان الهروب من خاطفيهما، وينتقلان في رحلة سحرية خارج هذا العالم.

شاهد هذا الفيلم على www.youtube.com/LexusAFM