LEXUS DESIGN AWARD 2016


أعلنت شركة لكزس العالمية عن فتح باب المشاركة في جائزة لكزس للتصميم 2016. وتهدف هذه المسابقة العالمية للتصميم، والتي أطلقت لأول مرة في العام 2013، إلى رعاية الأفكار المبتكرة التي تسهم في الارتقاء بالمجتمع من خلال دعم الجيل الجديد من الشباب المبدعين من جميع أنحاء العالم.



​​

فترة قبول الطلبات

​​10 أغسطس – 18 أكتوبر 2015​​

تسعى لكزس للارتقاء بجوانب التصميم والتحدي نحو آفاق جديدة من خلال التفكير المبتكر والمنفتح، ويعتبر مشروع "حركة مذهلة" مثالاً على ذلك من خلال استكشاف جوانب الحركة بطرق جديدة من خلال الأفلام والتصوير والتقنيات المتطورة.

تجسد جائزة لكزس للتصميم طريقة فريدة تنتهجها الشركة المصنعة للسيارات الفخمة لتشجيع الإبداع من خلال دعم المصممين الناشئين وتوفير فرصة لعرض أعمالهم للجمهور. تقام الفعاليات في مختلف أرجاء العالم للتعبير عن فلسفة لكزس بطريقة مبتكرة، وفي الوقت نفسه تستعرض تجربة لكزس للتصميم نهج الشركة في الفن والثقافة والتصميم.

يتمحور شعار جائزة لكزس للتصميم لعام 2015 حول الحواس، كونها مرتبطة بإحساس التجربة داخل إحدى المركبات المتطورة للشركة المصنعة، وقد تم تكريم الفائزين بالجائزة تقديرًا لتميز وأصالة أعمالهم وإبداعاتهم والتي تضمنت استخدام المياه والإنارة ومختلف المواد مثل الجلود والورق.

يمكنكم معرفة المزيد عن جائزة لكزس للتصميم ومجموعة الموديلات المتاحة من خلال الاتصال بأقرب صالات "الفطيم للسيارات" في دولة الإمارات العربية المتحدة.