إنترسكت باي لكزس

ما هو إنترسكت باي لكزس:


تعد "إنترسكت باي لكزس" مجموعة من المنشآت التعاونية التي تتيح للأفراد فرصة اللقاء والتعبير عن قدراتهم الإبداعية وتجربة سيارات لكزس دون الحاجة إلى الجلوس خلف عجلة القيادة. و تتواجد هذه المنشآت الفريدة من نوعها في العديد من المدن العالمية المختارة، بما في ذلك دبي، وتم تطوير كل منها من قبل المصمم العالمي الشهير ماساميشي كاتاياما.
يمكن للزوار التفاعل مع الشركة اليابانية المصنعة لأفضل السيارات الفاخرة من خلال مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة والجوانب الثقافية من أجل الاطلاع على فلسفة التصميم التي تجسدها سياراتها. لمعرفة المزيد حول "إنترسكت من لكزس" في دبي وعن الشركة المصنعة بشكل عام، يرجى التواصل مع "الفطيم للسيارات"، الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة.


​​



​​

مُلتقى فريد محفز للابتكار ومصدر للإلهام في الإمارة

ويعتبر "إنترسكت باي لكزس" الذي يقع في قلب مركز دبي المالي العالمي، مكاناً أو خياراً ثالثاً بعد المنزل ومكان العمل، يوفر منصة تواصل تشكل مصدراً لإلهام للأشخاص الباحثين عن أسلوب حياة فاخرة ولديهم اهتمام كبير بالتصميم، والفنون، والأزياء، والثقافة، والموسيقى وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وذلك من خلال صالة تتوفر فيها كافة وسائل الراحة، ومطعم يقدم قائمة متميزة من المأكولات المتنوعة، ومكتبة حصرية، بالإضافة إلى حيّز مخصص لعرض السيارات التجريبية المستقبلية.


وسيقوم بنجامين نيكولاس الذي يمتلك ما يزيد على عشر سنوات من الخبرة في قطاع الضيافة بالمملكة المتحدة وكذلك في دولة الإمارات بإدارة "إنترسكت باي لكزس". وسيترأس فريق عمل ديناميكي يضم نخبة من الخبراء في فن الطهي إلى جانب عدد من المتخصصين في قطاع الضيافة وخدمة العملاء والعمليات الإدارية.


كما انضم لفريق "إنترسكت باي لكزس"، الشيف توماس ريجير الذي يتمتع بدرجة رفيعة من الكفاءة والمهارة في فن الطهي والذي أسس عدداً من أنجح المفاهيم في عالم الطهي والمأكولات في المنطقة كما حصد العديد من الجوائز.



​​



​​



​​

صممت للكزس​

صنعت لعشاق لكزس
منتجات ترصع أسلوب حياتكم بكل ماهو فريد
أصالة تعتزون بها.
مستلهمًا فلسفة لكزس،
عكف جيل جديد من الفنانين اليابانيين على صنع منتجات لا حدود لجمالها بمنتهى الإتقان.
صممت على النمط التقليدي، لكنها جديدة في جوهرها. مبتكرة في ميزاتها، ولكنها مألوفة.
تأتيكم لتضفي باقة من مزايا البراعة والعملية على أسلوب حياتكم.







للحجز، يرجى الإتصال على:
9524 355 9714+


من الأحد إلى الجمعة 00.00 - 08.00


Location on Google Maps