أسطول لكزس

تعد "الفطيم للسيارات" اسمًا موثوقًا في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال مبيعات الشركات وخدمات الأساطيل، ونحرص على التميز في دعم الأعمال التجارية وترسيخ أسس نجاحنا بالارتكاز على أربعة نقاط قوة رئيسية تتكامل لتقديم مستويات لا مثيل لها لرضا العملاء.


​​

المنتجات

تتمتع لكزس بسمعة كبيرة في مجال الجودة والاعتمادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم دعمها لسائقي السيارات في المنطقة منذ أكثر من 25 عامًا. تفرض ظروف الاختبار القاسية في المنطقة وجود مستويات عالية من خدمات الصيانة كأمر ضروري للحفاظ على سيارات شركتكم، ويمكنكم عبر إجراء الصيانة المناسبة الاعتماد على سيارات هذه العلامة التجارية لتوفير أداء متميز بأفضل حالاته لسنوات عديدة.

الموظفين

يتواجد في كافة فروع "الفطيم للسيارات" مجموعة من المختصين في قطاع الأساطيل وأعمال الشركات، والذين لديهم خبرة غنية بالعمل مع أكبر أساطيل السيارات والشركات الصغيرة في المنطقة، ويحرصون على توظيف هذه المعرفة لتطوير مجموعة السيارات الخاصة بشركتكم بما يتناسب مع كافة المتطلبات والميزانيات.​

الخدمات

تساهم خدماتنا ومرافقنا في ضمان تسيير أسطولكم بسهولة وبأسعار معقولة في كافة جوانب العمل والتشغيل، ونحرص على تقديم الدعم الكامل لكم من خلال عروض التمويل والتأمين والخدمات المتخصصة بما في ذلك الإصلاحات الذكية، وعقود الصيانة الدورية وعقود الصيانة والإصلاح. يرجى التحدث إلى مستشاري الأعمال لدينا للحصول على مزيد من التفاصيل حول أفضل الطرق التي يمكن أن نساعدكم بها.

القيمة

احصلوا على أفضل الموديلات المناسبة مع أعلى مستويات القيمة المتبقية وأجود خدمات ما بعد البيع في السوق، من أجل توفير فائدة كبيرة لأعمالكم بفضل انخفاض التكلفة الإجمالية للملكية. لذلك يمكنكم الحصول على أفضل قيمة طالما كنتم تحتاجون إلى أسطول من السيارات.


​​

يوجد فريق الأساطيل ومبيعات الشركات لدينا التزامنا الراسخ بدعم جميع الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وندعوكم لمناقشة كافة متطلباتكم مع مستشارينا. يمكنكم التواصل معنا من خلال النقر على الرابط التالي.