سلايد

"سلايد" يجسد قصة إبتكار منتج فريد من نوعه، 
ومواجهة كل التحديات على طول الطريق لإكتشاف رمز جديد للخطوات المبدعة.​​​


​​

ستروب


"ستروب" هو عرض بصري مبتكر يحكي قصة رحلة رجل مضيء يتجول ليلًا في جميع أنحاء المدينة. يعتمد المخرج آدم بيرغ في هذا العمل على مجموعة من محترفي الحركات الخطيرة وهم يرتدون بذات خاصة مزودة بأضواء LED (مستوحاة من الشبكة الأمامية المميزة في موديلات لكزس) لأداء سلسلة من الحركات التي تبدو مستحيلة. يظهر "رجل الضوء" في هذا الفيلم وهو يركض على أسطح المنازل في المدينة، ويقفز لمسافات طويلة ليهبط بسلام على سقف سيارة لكزس RC F الجديدة. يهدف هذا العرض لإظهار دور أحدث التقنيات في الارتقاء بحياة الناس نحو المستقبل أكثر من أي وقت مضى.



سوارم


يهدف عرض "سوارم" لتحدي الافتراضات الموجودة حول التصميم والتكنولوجيا والحركة، وتدور أحداث القصة في الليل عندما تتجول آلات صغيرة طائرة، تستخدم أحدث التصاميم وخوارزميات رسم الخرائط وأجهزة استشعار الحركة من شركة KMel Robotics، في المدينة لتلعب عندما نكون نائمين. يحتفي هذا المشروع ضمن حملة "خطوات مبدعة" بأحدث التقنيات المتطورة وأساليب التصميم والابتكار والعنصر البشري الذي يضفي مزيدًا من الواقعية الحقيقية.



ستيبز


تطلب إنتاج "ستيبز" شراكة غير عادية لتوظيف أحدث التقنيات الهندسية والمواد مع الفنون القديمة لدمى العرائس والأداء الحركي، وكانت النتيجة فيلم قصير مؤثر يحكي قصة ثنائي يجول المدينة في الليل للعثور على لحظة خاصة. تم تصميم وتطوير هذه الشخصيات من ألياف الكربون بأسلوب يجمع العناصر التقليدية والعصرية في وقت واحد.